عمرو عبدالجليل ونسرين طافش يتعاقدان على فيلم المصيف من إخراج سليم العدوي

صناع فيلم المصيف
صناع فيلم المصيف

بدأ الفنان عمرو عبدالجليل تصوير مشاهده في فيلم المصيف، من تأليف وإخراج سليم العدوي، ويضم العمل عدد كبير من النجوم الشباب وضيوف الشرف، وتدور أحداثه في قالب اجتماعي بأحد القري السياحية بالساحل الشمالي، حيث يناقش الفيلم العديد من القضايا الاجتماعية والطبقية والعلاقات ومشاكل الشباب والمخدرات ويعد الفيلم من نوعية أفلام البطولة الجماعية ومن المقرر عرضه في صيف 2024.

ويضم الفيلم بجوار عمرو عبدالجليل كل من نسرين طافش ونبيل عيسى، ومن المقرر أن يتم الإعلان عن بقية أبطال العمل عقب التعاقد معه بشكل رسمي.

ويشارك عمرو عبدالجليل في سباق دراما رمضان 2024 بمسلسل "بدون مقابل" بطولة هاني رمزي، وبمشاركة كل من داليا البحيري، وفاء عامر، أيتن عامر، خالد سليم، أيمن عزب، محمد أبو داود، وهو من إخراج جمال عبد الحميد.

وعرض لـ عمرو عبدالجليل في السينمات مؤخرا، فيلم التجربة المكسيكية، وشاركه بطولته كل من بيومي فؤاد، أحمد فتحي، محمد ثروت، محمود حافظ، ندى موسى، وليلى عز العرب، والعمل من تأليف محمود حمدان ومحمد محرز وإخراج شادي علي.

أما نسرين طافش فعرض لها مؤخرا في دور السينما فيلم "السيستم"، من بطولة أحمد الفيشاوي، طارق لطفي، بسنت شوقي، نسرين طافش، وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم ميس حمدان، نهى عابدين، رانيا منصور، أحمد فهيم، والمذيعة الأردنية راندا جبر ومن تأليف أحمد مصطفى، وإخراج أحمد البنداري.

ترشيحاتنا